الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد مباريات المربع الذهبي بكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

بعدما أسدل الستار مساء أمس السبت على مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، التي شهدت إقامة لقاءات من العيار الثقيل وكانت مليئة بالمتعة والإثارة والتشويق لكل محبي ومشجعي مونديال قطر.

ويتزايد بحث ملايين العشاق والمتابعين للحدث الأبرز والأقوي في عالم كرة القدم مونديال قطر، عن مواعيد مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية جدول مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.

وجاءت مواعيد مباريات نصف نهائي مونديال قطر على النحو التالي:

الأرجنتين VS كرواتيا

يصطدم منتخب الأرجنتين بنظيره منتخب كرواتيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب لوسيل، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

المغرب VS فرنسا

يلتقي منتخب المغرب بغريمه منتخب فرنسا يوم الأربعاء القادم الموافق 14 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب البيت، في إطار نصف نهائي مونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

تذاع أحداث ومجريات مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، عبر شاشة قنوات ال beIN sports، الكاس الرياضية، الحاصلان على ملكية بث لقاءات مباريات بطولة كأس العالم.

اقرأ أيضًا: نيوكاسل يتوج بكأس «موسم الدرعية» بعد الفوز على الهلال بخماسية نظيفة

موضوعات متعلقة