الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

هبوط أسعار الذهب عالميا اليوم.. الأوقية تتراجع 14 دولارا

الذهب
الذهب

سجلت أسعار المعادن النفيسة في السوق العالمي، اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022، انخفاضا قبل يومين من اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن تحريك أسعار الفائدة الأمريكية.

أسعار الذهب عالميا اليوم

وفقا لـ الأسعار الخاصة بـ بلومبرج؛ انخفض سعر أوقية الذهب بنحو 14 دولارا، لتتراجع خلال تعاملات اليوم الاثنين إلى 1783 دولارا، وذلك مع تراجع أسعار الفضة والبلاديوم والبلاتين.

وفي تعاملات اليوم الاثنين بالسوق العالمية؛ هبطت أسعار العقود الآجلة للذهب، بنحو 18 دولارا للأوقية الواحدة، لتتراجع إلى 1793 دولارا، كما تراجعت أوقية الفضة في السوق العالمية بأكثر من 1%، لتنخفض إلى مستوى 23.24 دولار.

كما خسر سعر البلاديوم، نحو 68 دولارا في الأوقية الواحدة، لتسجل في السوق العالمية خلال تعاملات اليوم الاثنين مستوى 1888 دولارا، وذلك مع توقعات خبراء عالميين برفع أسعار الفائدة الأمريكية بنسبة 0.5% ما يعادل 50 نقطة أساس من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

اقرأ أيضا: رئيس البورصة: دعم السيولة والطروحات الحكومية أهم الملفات لجذب الأجانب