الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

6 مايو.. «التعليم» تعلن موعد بدء امتحانات الترم الثانى للنقل والشهادة الإعدادية

موعد  امتحانات الفصل الدراسي الاول
موعد امتحانات الفصل الدراسي الاول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الثلاثاء، عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب النقل والشهادة الإعدادية.

وأوضحت الوزارة أن الامتحانات ستبدأ من يوم السبت الموافق 6 مايو 2023، بينما تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية، يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.

وشدد وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، على استقرار أعمال امتحانات النقل والشهادة الإعدادية علي مستوي محافظات الجمهورية، مؤكدا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنظيم العمل والالتزام بمراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية في أعداد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وكان قد أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتاباً دورياً للمديريات التعليمية، بشأن أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023، بضرورة مراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية بها.

اقرأ أيضا: وزير الاتصالات: «اتفاقية مصر واليونان تعزز قدرتنا الاستراتيجية في مجال الكابلات»


في سياق أخر اطلع رئيس جامعة القاهرة، محمد عثمان الخشت، صباح اليوم الثلاثاء، على آخر التطورات بشأن الموقف التنفيذي لمشروع جامعة القاهرة الدولية بمدينة 6 أكتوبر.

موضوعات متعلقة