الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. آخر أيام الاختبارات الإليكترونية لمسابقة اختيار «معلم فصل»

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تنتهي غدًا الأربعاء 14 ديسمبر 2022 الاختبارات الإليكترونية للمتقدمين لمسابقة اختيار معلم فصل والتي تقام لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وتحت إشراف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمقر مركز تقييم القدرات والمسابقات.

تجرى الاختبارات وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة ضد فيروس كورونا وضد عدد من الفيروسات الصدرية المنتشرة خلال هذه الفترة من العام مع الاستعداد التام لوجود أي حالات صحية طارئة لا قدر الله.

كان أبناء محافظة الجيزة المتقدمون لمسابقة اختيار معلم فصل قد أدوا اختباراتهم الإلكترونية اليوم، في حين أنهى أبناء محافظة الإسكندرية 12 ديسمبر اختباراتهم التي استمرت لمدة يوم واحد فقط.

رابط الاستعلام عن موعد اختبارات "معلم فصل"

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا إليكترونيا للاستعلام عن موعد الاختبارات وهو الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/.

من ناحيته أصدر اليوم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابا دوريا للمديريات التعليمية، بشأن مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية خلال أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023، مؤكدًا على ضرورة مراعاة هذه المناسبة وعدم وضع أي امتحانات خلالها.

اقرأ أيضًا:

جدول اختبارات المهام الأدائية لطلبة الصفين الرابع والخامس الابتدائي بالقاهرة