الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس خيري رمضان يوجه هجومًا حادًا على رضا عبد العال ويسخر من تصريحاته بهذه الطريقة بحضور رئيس جامعة الأقصر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الأقصر الأرصاد تحذر من سحب رعدية وأمطار على هذه المناطق غدًا

بالأسماء.. شطب 5 أشخاص من قائمة الإرهاب

محاكمة
محاكمة

قررت محكمة جنايات القاهرة الدائرة الأولى برئاسة المستشار مصطفى أحمد معوض، رفع إدراج إهاربيين في القضية رقم 45 لسنة 2016 حصر أمن دولة عليا في أثناء انعقادها بغرفة المشورة.

اقرأ أيضًا: إحباط بيع 70 طن دقيق مدعم في السوق السوداء

ونص قرار الحكم برفع إدراج إهاربيين في شأن القضية 301 لسنة 2016 جنايات الطالبية المقيدة برقم 1516 لسنة 2016 كلي جنوب الجيزة والمقيدة برقم 45 لسنة 2016 حصر أمن دولة عليا وهم كلا من "عبد العال عبد الفتاح على على عشري" و"آسر محمد زهر الدين عبد الوارث" و"أحمد محمد حسن مرسي سلامة" و"محمود مصطفى طلب أبو هشيمة" و"يوسف محمد عبده عبد النبي عبده عبد الغني" من قائمة الإرهابيين.

وأمرت المحكمة بنشر هذا القرار بالجريدة الرسمية.

اقرأ أيضًا: «سرق مليون جنيه».. سقوط مستريح السجائر في جرجا

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب على 5 أشخاص، والاستيلاء منهم على مليون جنيه لتوظيفها فـي مجال تجارة السجائر، مقابل أرباح شهرية، لكنه لم يلتزم معهم ورفض رد المبالغ لهم.