الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كيدهن عظيم”.. عاشرت عشيقها في الحرام 8 سنوات وأقنعت زوجها بأنه يتحرش بها فقتله

جثة
جثة

"حيلة شيطانية" لجأت لها ربة منزل لتتخلص من عشيقها بعدما هددها بفضح أمرها أمام زوجها عندما طلبت إنهاء العلاقة التي استمرت بينهم ثماني سنوات.

وبدأت القصة عندما تعرفت سيدة على ميكانيكي بمنطقة كرداسة دون علم زوجها وبعد عدة لقاءات مارست الرذيلة معه في شقته التي يسكن بها.

اقرأ أيضا: الداخلية تنجح في القبض على تشكيل عصابي لتهريب الماس والأحجار الكريمة

وأرادت السيدة إنهاء العلاقة مع عشيقها التي استمرت لثماني سنوات وعندما أخبرته بذلك هددها بفضح أمرها أمام زوجها وأنها على علاقة به منذ عدة سنوات.


ووضعت السيدة حيلة شيطانية للتخلص من عشيقها دون أن يشك أحد في أمرها فأخبرت زوجها وهي تبكي بأن الميكانيكي تحرش بها عدة مرات ونهرته على فعل ذلك.


وأقنعت السيدة زوجها بقتل الميكانيكي وأنها ستستدرجه وبعد ذلك سيتخلصوا منه وتواصلت السيدة مع عشيقها وأخبرته بأنها تريد لقاءه لممارسة الرذية معه.


وبعد تحديد ميعاد اللقاء داخل شقته اتجهت السيدة إلى شقة العشيق وانتظرها الزوج في الشارع وبعد صعودها غافلت السيدة عشيقها وقامت بربطه بالحبال وبعد ذلك صعد زوج السيدة للشقة وقام بقتل العشيق وقطع جزء حساس من جسده بعد حفلة تعذيب بالكهرباء.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد العثور على جثة ميكانيكي مقتولا داخل شقته وبعد انتقال قوات الشرطة تبين العثور على جثة شاب وعلى جسده آثار التعذيب وقطع عضو حساس من جسمه، وأمرت النيابة بنقل الجثمان للمشرحة لكتابة تقرير الصفة التشريحية لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

وبعد تفريغ الجهات الأمنية كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من مسرح الجريمة ورصدت لحظة خروج السيدة وزوجها من المنزل.

وتوصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن السيدة تربطها علاقة غير شرعية بالميكانيكي، وأنها هي من ارتكبت الجريمة مع زوجها وبالقبض عليهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات والتي أحالتهم للمحكمة والتي تداولت القضية في عدة جلسات وقررت حجزها للحكم في جلسة 11 يناير المقبل.