الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سيدة وزوجها.. كشف لغز مقتل ميكانيكي كرداسة وقطع عضوه الذكري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس، ملابسات العثور على صاحب ورشة "تيل فرامل" مقتولا داخل منزله بمركز كرداسة، وتبين أن سيدة خمسينية وزوجها عرفيًا وراء ارتكاب الواقعة.

وتلقى اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة خمسيني مقتولا داخل مسكنه بمنطقة كفر طهرمس دائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ في حضور الأدلة الجنائية والنيابة العامة، وعثر على جثة صاحب ورشة يدعى "خالد.ق." وشهرتها" شيكا" مقيم كفر طهرمس، يبلغ من العمر 58 سنة، به آثار خنق بواسطة "سلك كهرباء" بالرقبة، وتشويه الجثمان بقطع عضوه الذكري وصعقه بنفس المنطقة.

التحريات الأولية التي باشرها العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، بينت أن المجني عليه غير متزوج ويقيم بمفرده، فتم إيداع الجثة مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير المباحث، وجه بفحص علاقات القتيل ومراجعة قائمة المترددين على مسكنه وآخر مشاهدات له مع فحص سجل مكالماته الهاتفية.

جهود البحث والتحري للرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، توصلت إلى أن سيدة تبلغ من العمر 52 سنة، على علاقة غير شرعية بالضحية استعانت بزوجها عرفيًا للتخلص من "خالد" والاستيلاء على أمواله لإقامته بمفرده وأمكن ضبطهما.

اقرأ أيضا: عاجل.. حبس وإيداع ١٣ متهما في واقعة التحرش بأجنبيتين بالهرم

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.