الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعبو الإسماعيلي ينتظمون في مران الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز

مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب عبد الرحمن أنوس بالإسماعيلية، استعدادًا للقاء بيراميدز.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الدراويش، عصر غد الجمعة، في مواجهة يحتضنها استاد الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد لاعبو الإسماعيلي لاستئناف التدريبات مرة أخرى قبل مواجهة بيراميدز بالدوري، بعد امتناعهم عن خوض مران أمس الأربعاء، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة بيراميدز الصعبة، والتي يطمح خلالها الإسماعيلي لتحقيق فوزه الأول في الدوري وحصد الثلاث نقاط، من أجل العودة للمسار الصحيح ومُصالحة جماهيره المُتعطشة للانتصارات.

ويقود أيمن الجمل الإسماعيلي أمام بيراميدز، في ثانِ مواجهاته مع الفريق بعد لقاء فيوتشر الأخير الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، استقر على تعيين أيمن الجمل مديرا فنيا مؤقتًا، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي رحل عن الدراويش لسوء النتائج وتذبذب مستوى الفريق.

وخاض الإسماعيلي 6 مواجهات حتى الآن بالدوري الممتاز، حقق خلالها 3 تعادلات وخسر في مثلهم.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 3 نقاط، فيما يأتي بيراميدز بالمركز الخامس برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضًا:أزمة في معسكر فرنسا.. فيروس ”الإبل” يضرب لاعبي المنتخب قبل النهائي أمام الأرجنتين