الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات مصطفى قمر مع أنغام.. يكشف أول أجر له وصدفة وراء دخوله الفن

مصطفى قمر
مصطفى قمر

كشف الفنان مصطفى قمر كواليس لأول مرة عن طفولته وبدايته الفنية، حيث شهدت منطقة بحري بمدينة الإسكندرية طفولته وبداية مشاركته بعمل موسيقي أثناء دراسته بالمرحلة الابتدائية، وذلك في لقاء تلفزيوني له مع الفنانة أنغام.

قال مصطفى قمر خلال استضافته ببرنامج أنغام عبر شاشة قناة dmc الفضائية، إنه يتذكر مشاهد من حياته وهو في الرابعة من عمره عندما كان يعيش في منطقة بحري في الإسكندرية، معلقًا: "العائلة كلها كانوا عايشين في العمارة".

تصريحات مصطفى قمر مع أنغام

أوضح مصطفى قمر في تصريحاته مع أنغام، أنه عندما كان في الصف الرابع الابتدائي، هناك مدرسة أحضرت آلة موسيقية في الفصل، وقالت مين ممكن يعزف عليها.

تابع مصطفى قمر: "وأنا رفعت إيدي بدون تردد"، وفيما يخص بداية غنائه في الأفراح، قال إن الفن بالنسبة له حب وليس هواية لكسب فلوس، مضيفًا: "هي أحسن من كده بكتير النجاح أحلى.. وأنا زمان كان كل فلوسي اللي بكسبها من الشغل بصرفها على الشغل والحمدلله شوفت النتيجة".

مصطفى قمر مع أنغام

كشف مصطفى قمر أول أجر له بالأفراح، وهو 1500 جنيه، حيث ظل عام يعمل حتى استطاع أن يجمع 40 ألف جنيه، لكنه صرف المبلغ الذي جمعه لينتج أغنية بابا نويل في رأس السنة، وذهب لإيهاب توفيق ليخبره.

استكمل قائلًا: "كان عايز يقولي يا عبيط صرفت فلوسك كلها"، وكان قد بدأ علاقته بالغناء عندما كان في رحلة مع العائلة ذاهبين إلى العريش وبدأ يغني معهم، لافتًا إلى أنه كان يحلم بالنجومية منذ أن كان طفلا مثل عبد الحليم حافظ.

عائلة مصطفى قمر

وفيما يخص عائلته، أوضح أن لديه عدد من الأشقاء، منهم أخ يدعى ياسر، علمه عزف الجيتار، وأحبه بشدة، ثم سافر أمريكا وأصبح دكتور علاج طبيعي، وأشار مصطفى قمر إلى أن مقالب والده معه كررها مع نجله إياد.

اقرأ أيضًا: بعد الإفصاح عن مرضه.. رامي جمال: «بدور بجنون عن طرق زيادة كثافة الشعر»

بينما بدأ مصطفى قمر خطوات المشوار الفني من كلية التجارة، قائلًا: "ذهبت منذ أول يوم بالجيتار وهذا الأمر كان غريب على الجامعة كلها".