الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش قادرة آخد المصل والدكاترة اختلفوا”.. منى إش إش تعلن تعرضها لأزمة صحية جديدة

الفنانة منى إش إش
الفنانة منى إش إش

كشفت النجمة منى إش إش، عن تعرضها لعدة إصابات في جسدها، بسبب تدخلها في وقف مشاجرة بين قطتين، مؤكدة على عدم قدرتها لأخذ المصل ضد السعار، بسبب حالتها الصحية.

وشاركت الفنانة منى إش إش مع متابعيها، عددة صور لتلك الإصابات، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. في عز مرضي ومش قادره أقف على رجلي.. القط القديم مسك القط الجديد كان هايفرمه لولا تدخلت وكانت النتيجة زي ما أنتم شايفين".

وتابعت منى إش إش: "والمشكلة إني مش قادرة أروح آخد سعار والدكاترة اختلفوا.. والله والله والله تعبت بجد".

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة منى إش إش مؤخرا، لأزمة صحية كبيرة، وكشفت عن تفاصيلها خلال تصريحات إعلامية، وقالت: "حسيت إني تعبانة من فترة، وما عرفش عندي إيه، لحد ما إتعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية، والدكتور قال لي عندك برد شديد في المعدة والجهاز التنفسي، بس المشكلة إن البرد عاملي مضاعفات في الجهاز التنفسي".

اقرأ أيضًا..

دينا فؤاد: وزني زاد 5 كيلو فترة كورونا.. وطفولتي مليئة بالشقاوة

آخر أعمال الفنانة منى إش إش الدرامية

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجمة منى إش إش، مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2017، بمسلسل "رمضان كريم"، بجانب كلا من: الفنان الكبير سيد رجب، والنجمة القديرة سلوي عثمان، وسلوى محمد علي، والنجم الراحل محمود الجندي، والفنان شريف سلامة، والنجمة روبي، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.