الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شقيقان ينهيان حياة زوج شقيقتهما لتعديه عليها في المعادي

أرشيفية
أرشيفية

الخلافات الأسرية تمزق رباط الدم بعدما أقدم ثلاثة شاب بمساعده آخرين لتعديهم بالضرب على زوج شقيقته مما أسفر عن وفاته بمنطقة المعادي.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أهالي منطقة المعادي يفيد نشوب مشاجرة بين 4 أشخاص وسقوط قتيل بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى محل الواقعة.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. جلسة عزل واستبدال الحارس القضائي بنقابة الصيادلة بسبب

وبالفحص تبين أن المتهم شقيق زوجة المجني عليه، ويوم الواقعة نسبت مشاداة كلامية بين الضحية وزوجته، وتكور الأمر إلى تعدي الزوج بالضرب على زوجته، الأمر الذي أثار حفيظة المتهم، وتشابك مع الضحية في مشاجرة انتهت بقتيل بعدما إستعان المتهم بشقيقه وشخص آخر ، مقيمان بدائرة القسم وتعديا على زوج شقيقتهم بالضرب بإستخدام عصا خشبية كانت بحوزتهم، وأصابوه بجروح وكدمات بالغة أودت بحياته.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهمين، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. جلسة عزل واستبدال الحارس القضائي بنقابة الصيادلة بسبب