الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:44 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر بالسويس يعقد ملتقى وظيفي بمشاركة مئات الشباب

حزب أبناء مصر_ أمانة السويس
حزب أبناء مصر_ أمانة السويس

نظم حزب أبناء مصر أمانة السويس، مؤتمر الملتقى الوظيفي، وذلك في إطار مساهمة منظمات المجتمع المدني مع الدولة المصرية في الحد من نسبة البطالة وأيضًا المساهم في توفير فرص عمل للشباب، وتحديدًا الفئات المتخصصة في مجالات عديدة من أبناء محافظة السويس.

اقرأ أيضًا:النقل تناشد المواطنين بتوخي الحذر عند عبور مزلقانات السكة الحديد

وشهد المؤتمر حضور الدكتور محمد والي الأمين العام للحزب على مستوى الجمهورية، وعبد الفتاح أمين الحزب في محافظة السويس، فضًلا عن مشاركة عدد كبير من أصحاب الشركات وممثليهم، وبالتالي مشاركة المئات من شباب المحافظة، وأيضًا عددًا من أعضاء قيادات الحزب وأعضائه.

حزب أبناء مصر

اقرأ أيضًا:رئيس العربية للتصنيع: «هدف المركز زيادة الإنتاج المحلي وتقليل الواردات»

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد والي، الأمين العام، أن الهدف من الملتقى يتمثل في حث الشباب على العمل والجهد من أجل تحقيق ذاتهم وقيمتهم، وليس فقط توفير الفرص من أجل سد حاجتهم المالية، مشيرًا إلى أن الملتقى أبرز العديد من الشباب المتخصصين في مجالات صناعية عديدة تتواكب مع خطة التنمية الشاملة.

حزب أبناء مصر

وعلى جانب آخر، أضاف "عبد الفتاح" أمين الحزب بالسويس، أن الملتقى يتمركز في تسهيل الأمور على شباب المحافظة في نطاق البحث عن فرص عمل توفر له حياة كريمة، مبينًا أن الحزب يسعى لحل مشكلة البطالة بجانب الدولة المصرية.

حزب أبناء مصر

وخلال المؤتمر أثنى الحضور على الجهود المبذولة من قبل قيادات الحزب، حيث إنه تقرر عقد الملتقى التوظيفي الثاني في نهاية شهر فبراير المقبل 2023.

موضوعات متعلقة