الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الفيشاوي ييدأ تحضيرات فيلمه الجديد «ورد ريحان»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، عن أحدث أعماله السينمائية الجديدة، بعنوان ورد ريحان، إذ نشر صورًا تجمعه بالمؤلف محمد نبيل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وصرح الفيشاوي في تعليقه على الصور التي نشرها، أنه بدأ التحضيرات لفيلم "ورد ريحان" قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر".

في سياق آخر، يواصل الفنان أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده في فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث مع أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داوود، ومجموعة أخرى من الفنانين، ومن إخراج طارق العريان.

فيما انتهى الفيشاوي مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد رهبة، حيث شارك جمهوره صورا من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع انستجرام وعلق: "آخر يوم تصوير فيلم رهبة.. المعلم سيد رهبة يحييكم وصباح الفل".

والفيلم يشارك فيه إلى جانب أحمد الفيشاوي مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

اقرأ أيضا.. كامل الباشا عن دوره بمسلسل «الغرفة 207»: حاولت أعيش الشخصية بكل غموضها