الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:48 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

50 عاما على الفراق.. بايدن يحيي ذكرى رحيل زوجته ورضيعته

بايدن يغادر الكنيسة بعد القداس
بايدن يغادر الكنيسة بعد القداس

حرص الرئيس الأمريكي جو بايدن، على إحياء ذكرى رحيل زوجته الأولى وابنته الرضيعة اللتين، لقيا حتفهما إثر حادث سيارة أليم، قبل 50 عاما.

في التفاصيل، ووفق "نيويورك بوست"، فقد زار بايدن يرافقه أفراد الأسرة، قبر زوجته الأولى اليوم الإثنين، ووضع إكليلا من الزهور عليه.

وكان بصحبة بايدن السيدة الأولى جيل بايدن، وابنه هانتر، وابنته آشلي، وأحفادهما.

وأقامت الأسرة قداسا في كنيسة سانت جوزيف للرومان الكاثوليك، قبل أن تتوجه إلى المقبرة.

وبحسب بيان للبيت الأبيض فإن ابنه الرئيس الأمريكي كانت تبلغ من العمر 13 شهرا فقد وقت أن فارقت الدنيا.

وكان "بايدن" في زمن وقوع الحادث ديسمبر 1972 عضوا في مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية "ديلاوير"، وكانت زوجته الأولى في سن الـ 30 عامًا.

واصطحب بايدن البالغ من العمر حاليا 80 عاما زوجته والأسرة لشراء شجرة عيد الميلاد، إلا أن سيارته تعرضت لحادث أليم عندما اصطدمت بـ "تريلا"، ما أسفر عن وفاة "نيليا (زوجته) وناعومي الرضيعة.

وكان بصحبتهم ابنهما "بو" الذي أصيب بكسر في الجمجمة لكنه، نجا منه بعد عملية جراحية، إلا أنه فارق الحياة في 2015 إثر إصابته بسرطان المخ.

اقرأ أيضا| زعيم الشيشان يوجه رسالة للمسلمين بـ 3 لغات

موضوعات متعلقة