الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الدكتور خالد النمر يكشف حقيقة كتم النفس لمدة 30 ثانية وعلاقتها بالإصابة بأمراض القلب

الدكتور خالد النمر_مصدر الصورة_ياندكس
الدكتور خالد النمر_مصدر الصورة_ياندكس

كشف الدكتور خالد النمر، استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين والطبقي معا، حقيقة ما يتم تداوله عن كتم النفس لمدة 30 ثانية وعلاقتها بأمراض القلب.

وقال استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين والطبقي معا، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن هناك معلومة خاطئة ومنتشرة وهى إنك إذا استطعت أن تكتم نفسك لمدة 30 ثانية فأنت لا تعانى من أمراض القلب.

ولاقت التغريدة التى نشرها الدكتور خالد النمر عبر حسابه الرسمي على تويتر تفاعل كبير من قبل المتابعين.

وقال حساب يحمل اسم فتو المطيري: رغم إننى لا أعرف أمراض القلب، لكننى أتذكر بنت عندنا بالمدرسة يغمى عليها وانكتم عندها التنفس واكتشفو إن هذه الأعراض مريض قلب.

فيما علق حساب يحمل اسم الكويتي، قائلا: الصح أن يكتم النفس لمدة ربع ساعة.

وكانت انتشرت فى الآونة الأخيرة شائعة القيام بكتم النفس لمدة 30 ثانية أى نصف دقيقة وفى حال مضيت دون تعب فإن الشخص لا يعاني من أى أمراض متعلقة بالقلب، وإن تأثر الشخص بكتم النفس فحتما يعاني الشخص من أمراض القلب.

اقرأ أيضًا: من بينها ألم شديد بالبطن.. تعرف على أعراض مرض البرفيرية الذي يصيب الإنسان