الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:20 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكثر الأبراج حظا خلال 2023 و«الزهر هيلعب معاهم».. «شوف أنت منهم ولا لأ»

ابراج تتمتع بالمال والحب- ياندكس
ابراج تتمتع بالمال والحب- ياندكس

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم عام جديد وانتهاء العام الماضي، لذلك يسعي الكثير من الأشخاص البحث عن توقعات الأبراج لهم، سواءعلى الجانب العاطفي أو من جانب المال والحب.

في ذات السياق، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، من خلال السطور التالية، عن أكثر الأبراج المحظوظة بالمال والحب، في حديثه لـ"الطريق"، كما يلي:

برج الأسد

أشارت خبيرة الأبراج إلي ان أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج حظا بالحب أو المال، كما يتجه لكسب المال عن طريق بداية مشروع جديد،أو الانتقال لوظيفة أخرى، والتخطيط الجيد للحفاظ على شريك حياته.

برح الميزان

قالت "فؤاد"، أيضا، أنه في بداية عام الجديد 2023، حيث يعد من أفضل السنوات التي تمر على مواليد هذا البرج، لأنه سوف يتمتعبالعديد من المميزات في العمل والحب، بالاضافة يدخل في علاقة عاطفية جديدة يمكن أن تدوم العمر كله".

برج العقرب

يتميز مواليد برج العقرب بالكثير من الصفات والحظوظ على الصعيد العاطفة والحب، ويحصل أيضا على المال بشكل أفضل عن السنواتالماضية، وفي الحب سوف يعيش قصص تشبه القصص الخيالية لكونه شخص رومانسي يمتلك ذكاء عاطفي.

برج الحوت

يعد مواليد برج الحوت من أكثر الأبراج المحظوظة على مستوي السنوات الماضية، وفي بعض الأوقات كان يعانوا ببعض الظروف الصعبةسواء بالعمل أو المال، لذلك تعتبر بداية العام المقبل سنة الحظ لهم، وأيضا ومنح العديد من الفرص ، فحاول أن تستعد وتبتعد عن التفكيرالسلبي لترد الطاقات السلبية.

اقرأ أيضا: استشاري علاقات يكشف أسباب بُعد الأصدقاء عن بعضهم رغم توافقهم