الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن الاجتماعي ومجمع ومجمع الإصدارات المُؤمنة والذكية

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، اليوم الخميس، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي ومجمع الإصدارات المُؤمنة والذكية؛ لبدء التعاون بين الطرفين لتنفيذ العديد من الأنشطة المشتركة، من بينها إصدار وتأمين مجموعة من الوثائق الحكومية.

وقامت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتوقيع البروتوكول مع، اللواء خالد صلاح الدين، الرئيس التنفيذي لمُجمع الإصدارات المُؤمنة والذكية.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، أن الوزارة تسعى لتطوير خدماتها المُقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية عبر تنسيق الجهود وتعزيز العمل المشترك مع مختلف أجهزة الدولة؛ وذلك لخدمة الدور الرئيسي الذي تقوم به الوزارة في توفير الرعاية المتكاملة، والحماية الاجتماعية للمواطنين المستحقين للدعم دون تمييز.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة ستبدأ التعاون مع مجمع الاصدارات المُؤمنة والذكية، في بناء بيئة خدمية فعّالة لجميع الفئات في ضوء متطلبات خطط الدولة للتنمية والتحول الرقمي التي تُلبي احتياجات المواطنين، عبر توفير حلول تقنية متقدمة ومتكاملة اُبتكرت خصيصا لتلائم احتياجات المواطنين وتعزز من إنجاز خدماتهم في أسرع وقت، وبأعلى جودة وكفاءة، وأقل مجهود وتكلفة.

أقرأ أيضاً..برلماني يكشف تفاصيل موافقة الحكومة على تطوير مدارس حلوان والمعصرة