الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:53 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب قيراط أرض.. القصة الكاملة لمقتل صحفي على يد عمه في البحيرة

محمود الجماس
محمود الجماس

تدخل الشيطان بين أبناء العمومة متسلح بالميراث، ليُضمر في نفس العم الانتقام من نجل شقيقه المقيم بمدينة القاهرة ويعمل صحفي ساعي لكسب لقمة عيشة، وتوفير حياة كريمة لأشقائه ووالدته عقب وفاة والده، بسبب رغبة المجني عليه في بيع قيراط أرض وشراء شقة سكنية في القاهرة بجوار محل عمله.

الأمر الذي أثار حفيظة المتهم ودفعه برفقه نجله بافتعال مشاداة مع الضحية، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، على إثرها استل المتهم ماسورة حديدية وانهال بالضرب على رأس المجني عليه بالضرب حتى سقط وسط دمائه.

هرولت أسرة الشاب محمود الجماس إلى قطعة الأرض محل الخلاف ليجدوا نجلهم بين الزراعات في دمائه، وسط خوف وقلق نقلت الأسرة نجلهم إلى مستشفى دمنهور العام، لسرعة إنقاذ حياته وتلقيه العلاج اللازم.

بعد أقل من شهرين داخل غرفة العمليات استيقظت أسرة محمود صباح اليوم على اتصال هاتفي يخبرهم بوفاة الشاب داخل المستشفى.

تروي أسرة الشاب تفاصيل الواقعة لا يطلبون بغير العدل وأن يقتص القضاء لهم ممن أفقدوهم أعز ما يملكون وكانوا سبيلًا لنهاية حياة فقيدهم الشاب.

اقرأ أيضا: 5 يناير.. أولى جلسات محاكمة منة شلبي بتهمة تعاطي المخدرات

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى مديرية أمن البحيرة إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وفاة شاب، على الفور انتقلت رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليه يدعى «محمود.الجماس» 22 عاما، خريج كلية الإعلام جامعة الأزهر، يعمل صحفي بأحد المواقع الإخبارية، توفى نتيجة اعتداء عمه ونجله عليه بالضرب بعصا خشبية «شومة»، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: 5 يناير.. أولى جلسات محاكمة منة شلبي بتهمة تعاطي المخدرات