الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادية الجندي تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة.. والنشطاء: «العمر مجرد رقم»

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عددا من الصور لأخر جلسة تصوير للفنانة نادية الجندي، في إشارة منهم إلى كونها أصبحت صغيرة في العمر، وتشبه كثيراً الفتيات في عمر العشرين.

نشرت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، عدد من الصور لها في آخر جلسة تصوير، معلقة عليهم قائلة: "نقفل التريند رقم (12)، في سنة 2022 بأحدث جلسة تصوير، وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير، (2023) سنة سعيدة عليكم جميعاً".

وكانت ترتدي فستان قطعتين لونه أبيض، تغطي القطعة الأولى منطقة الصدر والبطن، بيننا القطعة الثانية تغطي بداية من منطقة الخصر إلى أعلى الركبتين، مع فتحة طويلة على الجانب الأيسر، نسقت معه حزام باللون الأسود عند البطن، وصندل بذات اللون.

اختارت الفنانة نادية الجندي أن تطبق مع إطلالتها الشبابية مكياج ناعم من اللون "النود"، مع تسريحة شعر منسدل على الظهر والكتفين.

تفاعل نشطاء موقع فيس بوك مع الصور المنشورة، وعلى رأسهم الفنانة ليلى علوي قائلة: "ماشاء الله"

كما قال حساب باسم محمد حسين: "يا حنين يا غزال يا جميل يا محير كل العشاق يا منور ليه الأنديل انا قلبي مليان اشواق وبفكر فيك لبحر عشانك انا اعدي".

علق حسين حداد قائلاً: "منورة الدنيا كلها المرأة التي هزت عرش مصر، اللهم يحفظك ويحميك ويسلمك ويسعدك ويوفقك ويبارك فيك".

كما علقت مريم على الصور قائله: "أنا مواليد 89 لكن فعلًا من قال العمر مجرد رقم المهم النفسية والصحة، هي تخلي الإنسان عنده طاقة وصحة".

قال أيضاً إبراهيم جمعة: "كل سنة وإنتي طيبة ياحجة ربنا يديكي الصحة ماشاء الله عليكي ع فكرة أنا مكملتش الـ 50 وبمشى كيلو مش بعرف ارجعه".

اقرأ أيضاً: «هعدل بينهم».. امرأة تونسية تثير الجدل بعد إعلانها الزواج من رجلين