الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أكرم توفيق يتعرض لإصابة قوية في مران الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

شهد مران الأهلي الذي أقيم اليوم الجمعة، على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الجزيرة، إصابة اللاعب أكرم توفيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: تقارير: اتفاق شفهي بين ميسي وباريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده

وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية بعد كرة مشتركة مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، بالتدريبات الإضافية بعد مران الأهلي الذي أقيم اليوم.

وجاءت إصابة أكرم توفيق على مستوى الركبة في قدمه الأخرى، وليست الذي تعرضت بقطع في الرباط الصليبي من قبل، وأدت إلى إبعاده عن الملاعب لمدة 9 شهور.

ويجري اللاعب أشعة عاجله، لمعرفة مدى وحجم الإصابة، والاطمئنان على اللاعب.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

وخاض المارد الأحمر تدريباته الجماعية اليوم الجمعة 23 من ديسمبر الجاري، في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي المارد الأحمر غريمه سموحة يوم 25 ديسمبر الجاري، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.