الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«توبة في الصدارة».. 5 مسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل في 2022

مسلسل التوبة
مسلسل التوبة

كشفت تقارير موقع البحث الشهير جوجل مصر عن المسلسلات الأكثر بحثًا عبر المؤشرات التي وضعوها مع نهاية عام 2022، حيث أن العام الذي ينتهي شهد على عرض العديد من الأعمال التلفزيونية.

المسلسلات الأكثر بحثًا في 2022

موقع وجريدة "الطريق"، يرصد فيما يلي 5 مسلسلات هم الأكثر بحثًا خلال عام 2022.

مسلسل توبة

حل مسلسل توبة في مقدمة قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا على موقع جوجل خلال عام 2022، والذي يجسد بطولته الفنان عمرو سعد وصبا مبارك، وماجد المصري، والعمل كان من تأليف أحمد حلبة وإخراج أحمد صالح.

أحداث مسلسل توبة كانت تدور حول توبة الذي ترك ماضيه وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، حتى تنقلب حياته عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

مسلسل أنا وهي

وجاء مسلسل أنا وهي في المرتبة الثانية في القائمة، الأكثر بحثًا خلال عام 2022، وهو من المسلسلات الكوميدية الاجتماعية وجسدت بطولته الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، وأشرف عبد الباقي وميريهان حسين.

أحداث مسلسل أنا وهي تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة من الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

مسلسل الاختيار 3

وعرض أيضًا في عام 2022، مسلسل الاختيار الجزء الثالث، والذي حقق نجاحًا كبيرًا مثل الجزئين الأول والثاني، ليكون ضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة وبحثًا خلال عام 2022.

تدور أحداث الاختيار 3، حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة الإخوان الإرهابية إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث

ومن الأعمال أيضًا التي دخلت قائمة الأكثر مشاهدة في مسلسلات عام 2022، هو الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، والتي جسدت بطولته سوسن بدر وسيد رجب.

وكان الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، يدور حول عبد الحميد الذى خرج على المعاش ويواجه مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الصغير مرزوق.

اقرأ أيضًا..

«مربوحة اتغيرت».. مصدر يكشف عقبة تواجه أبطال مسلسل «الكبير أوي» … خاص

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

أما مسلسل الكبير أوي بموسمه السادس، جاء في المرتبة الخامسة من المسلسلات الأكثر بحثًا على موقع البحث جوجل، وهو من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد.

قصة مسلسل الكبير اوي الجزء السادس تدور أحداثه بعد مرور عدة أعوام، يتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.