الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ كفر الشيخ: مشروع مركز علاج الأورام سيوفر رعاية متكاملة لكل الحالات»

اللوا هشام آمنه وزير التنمية المحلية
اللوا هشام آمنه وزير التنمية المحلية

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على أهمية إقامة مشروع مركز علاج أورام كفر الشيخ، سيوفر رعاية متكاملة لكل حالات الأورام في دلتا مصر.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أن المشروع يقع فى المنطقة المقابلة للمعهد الديني، والمدرسة الزراعية للبنات، على مساحة 8876 م2، ويتضمن مبنى "أ" بمسطح 1400م2، ويتكون من "بدروم" وأرضى، و 6 أدوار علوية، ومبنى "ب" بمسطح 2000م2 ويتكون من بدروم وأرضى و3 أدوار علوية، ونسبة الإنجاز 95%، وجاري توريد الأجهزة الطبية، التي وصلت للمركز بنسبة 60%.


وكان اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، قد أجري جولة تفقدية مساء اليوم السبت مع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد السيد أبو جاعور مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد، مركز الأورام.

وجدير بالذكر أن المشروع يضُم كافة التخصصات الطبية المتعلقة بعلاج مرضى الأورام، مكون من أرضي، وستة أدوار، به 67 غرفة للإقامة، تحتوى على 97 سريراً، و5 غرف للطوارئ، تضم 7 أسرة، و3 غرف للعمليات تحتوى 3 أسرة، وغرفتين للعناية المركزة، تضم 17 سريراً، إلى جانب 14 غرفة إقامة فندقية.

أقرا ايضا ..الجامعات المصرية تستعد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول

موضوعات متعلقة