الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التنمية المحلية: الوزراة حريصة على تأهيل وتدريب العاملين بالإدارة المحلية

وزارة التنمية المحلية
وزارة التنمية المحلية

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مساء اليوم السبت، خلال جولة تفقدية أجراها علي حرص الوزراة بتأهيل وتدريب العاملين بالإدارة المحلية، وترتيب قدراتهم خاصة المعنين بتقديم الخدمات اليومية للمواطنين.

كما أشاد آمنت بالمستوي المتميز لمركز استدامة للتدريب والتطوير والذي يضاهي كبري المراكز التدريب الدولية في مجالات التدريب والتأهيل للكوادر الحكومية وفقاً لأفضل النظم التدريبة والبنية التحتية الرقمية .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد السيد أبوجاعور مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد، مركز استدامة للتدريب والتطوير بمقر المحافظة.

كما وزير التنمية المحلية على التأكد من دراسة بعض الموضوعات والملفات الخاصة بالموارد المالية خلال الدورة التدريبة لرؤساء المدن والمراكز بما يساهم في الحفاظ على المال العام وتحسين موارد المحافظات المالية وتحصيل الإيرادات العامة للدولة بالإضافة إلى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في ترشيد الإنفاق العام .

اقرأ أيضا ..الجامعات المصرية تستعد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول

موضوعات متعلقة