الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:08 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي صبري يطرح أغنية «يمكن خير» من ألبوم «معايا هتبدع».. فيديو

أغنية يمكن خير- صورة من اليوتيوب
أغنية يمكن خير- صورة من اليوتيوب

طرح المطرب رامي صبري أغنيته الجديدة "يمكن خير" وهى ثاني أغنيات ألبوم "معايا هتبدع"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب".

أغنية "يمكن خير" من كلمات الشاعر أحمد علي موسى، ولحن رامي صبري، والتوزيع الموسيقي والميكس والماستر ل طارق توكل، والألبوم من توزيع الشركة الخاصة برامي صبري R Music.

اقرأ أيضًا.. رغم المقاطعات.. سعد لمجرد يحصل على تصريح لإقامة حفله بشرم الشيخ عن

كلمات أغنية "يمكن خير"

تقول كلمات الأغنية: "ولا وقته إننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا أعاتب إيه إيه هيفيد، على قد ماقلبي وجعني وأنا شايفك جاي تودعني وماشي ماشي بعيد.. يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع أوام هنساك واعيش وأهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام، ولا وقته إننا نتحاسب يمكن خير عشان كان لازم أبعد من زمان أنا وإنت ميسعناش مكان والبركة فيك موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه، ولا وقته إننا نتحاسب".

تفاصيل ألبوم رامي صبري

يتكون ألبوم "معايا هتبدع" من 8 أغاني، وهم: "لما بيوحشني، أنت الأصل، يمكن خير، إحنا في حته تانية، بتفتكرني، معايا هتبدع، فاكر نفسك هدية، حبينا"، وتولى رامي صبري مهمة تلحين 3 أغاني في الألبوم.

بالإضافة إلى تعاونه مع العديد من الموزعين والشعراء والملحنين، وهم: "تامر حسين، محمد القياتي، مدين، طارق توكل، عزيز الشافعي، أحمد علي موسى، جلال الحمداوي"، وتم بدء طرح الألبوم منذ يوم 23 ديسمبر الجاري ومن المقرر أن يستمر طرح الأغاني حتى يوم 6 يناير المقبل.

اقرأ أيضًا.. العرض على نتفليكس.. آسر ياسين يستعد لمسلسل جديد مع محمود حميدة