الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طيبة الجديدة”: بيع 8 محلات تجارية بانشطة متنوعة بالمزاد العلني

جانب من المزاد
جانب من المزاد

أعلن المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، عن بيع 8 محالات تجارية بأنشطة مختلفة بين كافيتريات ومطاعم وسوبر ماركت ودواجن، وأنشطة أخرى بالمزاد العلني.

وأوضح رضوان، أن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة لتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين والمستثمرين بالمدينة، لافتا أن المزاد يؤكد على مدى التقدم في معدلات التنمية بالمدينة نظراً لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها.

أكد، أن المزاد قد عقد بمقر الجهاز ، لافتا أن مساحة المحال التجارية التي عرضت للبيع تتراوح بين 14 إلى 32م2، وذلك بعدد من المناطق بالمدينة.

جاء ذلك بحضور ممثلى مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة المالية وأعضاء لجنة المزاد لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

على جانب أخر، أفاد عبد الرشيد، أنه تم رفع درجة الاستعدادات لمواجهة أي حالات طارئة ومواجهة الأمطار المتوقعة خلال موسم الشتاء.

وأضاف، أنه يتم التأكيد على جاهزية المعدات وسيارات كسح المياه وطلمبات الرفع النقالي ومراجعة موقف المحطات بصفة مستمرة.

وأشار، إلى أنه تم التأكيد على توافر الوقود اللازم للمولدات الاحتياطية وجاهزية جميع مصادر التغذية الكهربائية ومراجعة تطهير بالوعات صرف الأمطار، وجاهزية الكوادر البشرية للعمل وقدرتها على اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة الأمطار المتوقعة.

موضوعات متعلقة