الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إغلاق طرق سريعة في الأردن بسبب انهيارات صخرية.. فيديو

أغلقت السلطات في الأردن طرق سريعة، منها "وادي عربة – العقبة"، عقب حدوث انهيارات صخرية بسبب سوء الأحوال الجوية بالبلاد، وفق مدير إدارة الدوريات الخارجية ياسر الهباهبة.

وقال المسؤول في تصريحات لقناة المملكة، إن الطريق سيعود إلى وضعه الطبيعي بعد حوالي ثلاث ساعات.

وأغلق طريق وادي القمر بشكل احترازي بسبب ارتفاع منسوب المياه في سيل الزرقاء، حفاظا على سلامة المواطنين.

وكانت أمانة عمان، أعلنت حالة الطوارئ المتوسطة، بسبب الحالة الجوية، وجرى مطالبة المواطنين المواطنين إلى إزالة المواد التي تتسبب بإغلاق مناهل تصريف المياه.

وطالبت المواطنين بتوخي الحذر وتجنب السرعات العالية خلال السير على الطرقات في ظل المنخفض الجوي الحالي، والابتعاد عن الأودية ومجاري السيول.

وقالت مديرية الأمن العام، إن الأمطار الغزيزة تسببت في زيادة منسوب المياه، وتشكل السيول وتباطؤ حركة السير، لا سيّما في المناطق الجنوبية، والوسطى .

وذكرت أن هناك "انهيارات ترابية وصخرية حدثت في طريق البانوراما / البحر الميت نتيجة للامطار ، كما وتم اغلاق طريق وادي القمر/ الرصيفة وطريق البوتاس باتجاه /غور الصافي احترازيا بسبب ارتفاع منسوب المياه" وأن الجهات المختصة تعمل على إصلاح الوضع.

اقرأ أيضا: شل تدفع 15 مليون يورو تعويضات للمزارعين النيجيريين