الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهاز 6 أكتوبر: متابعة ميدانية على مدار الساعة لمواجهة حالات الأمطار والسيول بالمدينة

جانب من الأعمال
جانب من الأعمال

أكد المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أن رؤساء الأحياء والإدارات المعنية يقوموا بمتابعة ميدانية على مدار الساعة بكافة شوارع المدينة لرصد أي حالات طارئة من الأثار الناجمة على تجمعات مياه الأمطار أول بأول والتعامل الفوري معها.

وأضاف النجار، أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لشفط وكسح مياه الأمطار أولا بأول للتأكد من سيولة الحركة المرورية تيسيرا على المواطنين وحفاظا على سلامتهم.

وتابع المهندس محمود دسوقى نائب رئيس الجهاز للصيانة والصرف الصحي أعمال شفط مياه الأمطار بجميع المناطق الساخنة بنطاق المدينة والتأكد من عدم وجود أية تراكمات لمياه الأمطار وتصريفها في الحال بكافة مناطق المدينة ورصد أي أماكن متضررة من تجمعات المياه وتوجيه سيارات شفط في الحال لتصريفها.

وأفاد رئيس الجهاز، أن هناك تنسيق كامل وتعاون بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالجهاز، لافتا أنه على رأسها إدارة صيانة المياه والصرف وصيانة الكهرباء وكافة الإدارت المعنية.

اقرأ أيضا.. عاجل.. البنك المركزي يستثني فئات من قرارات توفير العملة الأجنبية خارج البلاد

وأشار النجار، إلى أنه يوجد خط ساخن بالجهاز 15100 يتلقى شكاوى المواطنين بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث نقوم باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.