الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بمشاركة 60 شركة.. رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر يفتتح معرض الأثاث والديكور

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، معرض الأثاث والديكور "Home in" الذى يقام خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر 2022 لمدة 5 أيام.

وأكد رئيس الجهاز، خلال جولته التفقدية، أن المعرض جاء فى إطار حرص جهاز المدينة على تنشيط الأسواق الداخلية لصناع الأثاث بالمدينة وتوفيرها بالجودة والسعر المناسب.

وأوضح النجار، أن المعرض يضم 60 شركة من كبرى الشركات المتخصصة فى صناعة الأثاث والديكور، مشيرًا إلى أنه يستهدف تنشيط الأسواق الداخلية لصناعة الأثاث، ويوفر لمواطنى المدينة سبل البحث لشراء احتياجاتهم من الأثاث والديكور.

على جانب أخر، قال أشرف العدوى مدير شركة تراست للمعارض، إن المعرض يقام للدورة السادسة على التوالى بمدينة 6 أكتوبر، ولاقى إقبالا غير متوقع من الزائرين لما تقدمه الشركات العارضة بالمعرض من خصومات كبيرة تصل إلى 50% خلال فترة المعرض وأنظمة تقسيط مختلفة تصل إلى 61 شهرًا.

ويضم المعرض كبرى شركات الأثاث والديكور تحت سقف واحد لعرض آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا فى صناعة الأثاث وأحدث الموديلات، وذلك بعرض أكثر من 1500 موديل من أرقى أنواع الأثاث، وتستمر فاعليات المعرض حتى 6 نوفمبر 2022.