الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل.. كواليس اجتماع الخطيب مع كولر ولجنة التخطيط بالأهلي (خاص)

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواجد داخل مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، عصر اليوم الثلاثاء، من أجل الاجتماع مع مارسيل كولر ولجنة التخطيط بالنادي.

وطالب الخطيب بعقد اجتماع مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي، من أجل مناقشة بعض الأمور المهمة المتعلقة بالصفقات وتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

سبب اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر ولجنة التخطيط

وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الطريق، أن مارسيل كولر سيعرض على الخطيب خلال اجتماع اليوم، احتياجات الفريق الأول من الصفقات التي تم الاستقرار عليا من قِبل المدير الفني، من أجل إعطاء الضوء الأخضر لمجلس إدارة القلعة الحمراء لبدء المفاوضات والتعاقد معها.

وأضاف المصدر ذاته، أن اجتماع الخطيب مع كولر ولجنة التخطيط سيشهد أيضًا مناقشة ملف الراحلين عن فريق الأهلي على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

مباراة الأهلي وسيراميكا

في سياق آخر أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.


ويستعد المارد الأحمر لمواجهة سيراميكا، مساء غد الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة بعد مرور 9 جولات، حقق خلالها الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مناسبتين.

اقرأ أيضًا:الأبيض يحدد موعد حسم مستقبل فيريرا مع الزمالك