الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابة أكرم توفيق.. هل يُدعم الأهلي صفوفه بـ ظهير أيمن في الميركاتو الشتوي؟

أكرم توفيق – لاعب الأهلي
أكرم توفيق – لاعب الأهلي

صدمة قوية تلقاها النادي الأهلي وجماهيره بعد الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وغيابه عن المباريات المقبلة مع المارد الأحمر سواء في الدوري الممتاز أو كأس العالم للأندية، وكذلك دوري أبطال إفريقيا.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق، بقطع كلي في الرباط الصليبي للركبة السليمة غير التي أُجريت للاعب فيها جراحة الصليبي العام الماضي.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة خلال مشاركته في مران الأهلي عصر اليوم الجمعة استعدادًا للقاء سموحة في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة صعبة تجمعه بنظيره سموحة، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري.

هل يدعم الأهلي صفوفة بظهير أيمن بعد إصابة أكرم توفيق؟

وعلم الطريق، أن هناك جلسة ستجمع بين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ومسؤولي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل استطلاع رأي الأول ومدى حاجته للتعاقد مع ظهير أيمن في الميركاتو الشتوي المقبل بعد إصابة أكرم توفيق.

أسباب قد تجعل الأهلي يتعاقد مع ظهير أيمن

الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق جاءت في وقت صعب للغاية، لا سيما وأن النادي الأهلي مُقبل على سَيْل من المنافسات سواء المحلية أو القارية، إذ يعد اللاعب أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها كولر في جميع مبارياته، لما يقدمه من مستوى مميز ومجهود بدني وفير خصوصا في الجانب الدفاعي.

الأهلي بعد إصابة توفيق لا يملك إلا محمد هاني فقط في مركز الظهير الأيمن، خاصة بعد اعتماد كولر على كريم فؤاد في مركز الجناح الأمامي، بالإضافة لرحيل أحمد سيد عبدالنبي إلى فريق الداخلية.

وبالتالي سيُعاني الأهلي بشدة في مركز الظهير الأيمن حال عدم قدرة مارسيل كولر على توفير بديل مناسب بعد إصابة أكرم توفيق، في ظل الإعتماد فقط على محمد هاني مع تلاحم المباريات في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا في الدوري المصري