الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شيف الملح» يثير جدلا بسبب تصرف غريب في مطعمه بالدوحة

الشيف سالت باي
الشيف سالت باي

يتعرض الشيف نصرت الشهير المعروف باسم "سالت باي"، للكثير من الانتقادات، لكونه يقوم باللعب بالطعام خلال تصوير حلقاته المثيرة للجدل، الأمر الذي تفاعل معه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية والهجوم.

ولكن هذه المرة تعرض لانتقادات شديدة اللهجة بسبب تصرفاته الغريبة وسلوكه السيئ مع بعض الزبائن في مطعمه الخاص في الدوحة، وفق موقع تايمز ناو.

زار صانع محتوى شهير معروف هناك باسم احتشام عزيز، مطعم Salt Bae في العاصمة القطرية الدوحة، وقام بتصوير الطاهي الشهير وهو يتحدث مع شخص آخر عبر جاهز السماعة الخارجية للهاتف "AirPods"، الخاصة به عندما كان يقطع إحدى شرائح اللحم باهظة الثمن على مائدته، دون اهتمام بالضيوف الجالسين، الأمر الذي أثار غضب صانع المحتوى.

في مقطع فيديو تم نشره على تطبيق TikToker، شوهد Salt Bae، وهو يأتي إلى الطاولة لتقطيع شرائح اللحم مقابل تكلفة إضافية 600 دولار، لم تكن الرسوم الإضافية هي المشكلة لدى صانع المحتوى، لكن الشيف الذي وصل إلى الطاولة لم يهتم كثيرًا بضيوفه، وهو الأمر الذي تحدث فيه مع الطاهي الشهير، وعلى الرغم من ذلك لم يقدم له الاعتذار.

على الرغم من أن منشئ المحتوى الشهير عزيز، قام بالتعليق على تصرف الطاهي التي وصفها بـ "السيئة"، إلا أنه قال "لا أوصي بزيارة هذا المكان، هنا في إهدار للمال وطاقم عمل فظ للغاية".

اقرأ أيضاً: 7 أغذية يعتمد عليها الناس في المستقبل