الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أشرف صبحي يعرض إنجازات البنية الرياضية في حفل «قادرون باختلاف»

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال حفل قادرون باختلاف اليوم الأربعاء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "البداية كانت مع الجمهورية الجديدة عام 2014 ورؤية القيادة السياسية للوصول إلى الحلم، حضرتك خاطبت شباب مصر وقلت أنا عارف انتوا عايزين ايه وأنا معاكم في حلمكم وقد تحقق وكانت النتيجة التدريب قيل التمكين وحرص الشباب على المشاركة في بناء الجمهورية الجديدة وتحمل المسئولية ومواجهة التحديات".

وأضاف وزير الشباب والرياضة خلال كلمته بفعالية "قادرون باختلاف": "خلال السنوات الماضية تطورت البنية الأساسية والبنية الرياضية من السادات لمدن شبابية ورياضية ومراكز شباب وصالات رياضية وتلك الحياة الكريمة، حيث أن هذه البنية وفرت نحو 65% من الأحداث الحالية والمستقبلية".

وتابع وزير الشباب والرياضة قائلا: "قامت مصر بتنظيم 289 بطولة وحدث دولي وعالمي وتحقيق 2646 ميدلية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية وقامت وزارة الشباب والرياضة بتنظيم 50 مشروعا بمشاركة ما يقرب من 250 ألف ناشئ وشاب من ذوي الهمم في المحافظات".

واستكمل حديثه قائلا: "نعلن عن تطوير بعض المبادرات الجديدة هذا العام، تطبيق قوة الإتاحة في المراكز الشباب التوسع في إقامة برامج التخاطب ورحلات اعرف بلدك وقطار الشباب ورحلات متخصصة لذوي الهمم، وتم التعاون مع كافة مؤسسات المجتمع سواء الأزهر والكنيسة والتعليم العالي وغيرها من المجتمع المدني".

ونوه وزير الشباب أن الأسر التي لديها بطل ملائكي من ذوي الهمم حيث تبدل الخجل بالتباهي وهو منتهى التحضر، وأخيرا بقى ليهم مكان واستضافة أكبر الرياضات العالمية ومشاركتهم فيها، والتوسع في أنشطة الهوايات الفنية بالتنسيق مع وزارة الثقافة، ولم يكن يتحقق ذلك إلا برعاية الرئيس السيسي.

اقرأ أيضًا: ما خطورة الفيروس المخلوي؟.. اعرف الإجراءات الوقائية لمنع انتشار العدوى

موضوعات متعلقة