الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلمات مؤثرة لأطفال «قادرون باختلاف» أبكت الرئيس السيسي

قادرون بأختلاف
قادرون بأختلاف

شاركت الفنانة كندا علوش، في احتفالات "قادرون باختلاف"، وتحديدًا مع الأطفال من ذوي الهمم وهم " الطفلة سلمي الحسيني، ١٩عاما لاعبة في مركز شباب الجزيرة الرياضي، والطفلة رغبة أحمد 15 عاما في الصف الثالث الإعدادي بطلة في لعبة السلة والكاراتيه في مركز شباب روض الفرج، والطفل روان 17 عاما.

اقرأ أيضًا:السيسي يدخل في نوبة ضحك بسبب حوار بين رحمة خالد وعمرو يوسف بحفل «قادرون باختلاف»

قادرون بأختلاف

وعبرت الطفلة سلمي الحسيني عن حبها الشديد للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة " أنا بحب الرئيس السيسي جدًا، ونفس يفضل جانبنا ويفضل يدعمنا ومعنا في قادرون باختلاف.أنا عاوز كل حكاية وليها أبطال وأبطال حكايتنا هم أهلنا اللي استحملوا كتير عشانا"، لتؤثر كلمات الطفلة أبكت الرئيس السيسي تأثرنا بتحمل هذه الفئات الجميل لأهليهم.

اقرأ أيضًا:السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «الإتاحة » خلال احتفالية «قادرون باختلاف»

وعلقت الطفلة رغبة، قائلة " أهلنا اتحملوا كتير أوي في السنين اللي فاتت، وكان بنشوف في عينيه حزن على عدم الاهتمام بينا، ولكن كل الدكاترة قالوا أول ما اتولدنا أننا هنموت وكان ربنا ليه فضل علينا أننا نعيش وبفضل بردوا رعاية حضرتك حققنا كتير من طموحتنا وأهدافنا".

ووصل الرئيس قبل قليل إلى مركز المنارة للمشاركة في احتفالية "قادرون باختلاف"، وخاطب الرئيس الحضور عند دخوله القاعة قائلًا: "النهاردة يوم جميل عليكم".

موضوعات متعلقة