الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:43 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صلاح عبد الله لـ «الطريق»: سندعم دار مسنين أعضاء المهن التمثيلية

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

شهد الوسط الفني حدثًا كبيرًا أمس الثلاثاء وهو افتتاح دار مسنين القوة الناعمة لأعضاء نقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان أشرف زكي، وهذا الحدث جعل الكثيرين من نجوم الفن يدعمونه.

صلاح عبد الله يدعم دار مسنين القوة الناعمة

وتحدث الفنان صلاح عبد الله، في تصريحات لجريدة وموقع الطريق: "حدث عظيم وشيء عظيم جدًا وحاجة تشرف وباقي الناس بدأوا يقولوا ياريت كل النقابات تعمل كده ويكون في حاجات مشابهة".

وتابع: "ياريت يستمر الدعم لهذه الدار من خلال النقيب والنقابة ومجلس النقابة والأعضاء العاملين، وده اللي مفروض هنعمله إننا هندعم هذا الدار بحيث تظل قادرة على تقديم هذه الخدمة في أحسن حال".

افتتاح دار مسنين القوة الناعمة

جدير بالذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أطلق اسم الفنان الراحل هشام سليم، على أولى قاعات دار القوة الناعمة للمسنين، وأوضح في تصريحاته على هامش الافتتاح، أن اقتراح إطلاق اسم الراحل هشام سليم على إحدى قاعات دار القوة الناعمة، جاء عن طريق الفنانة صابرين، حيث رحب عدد كبير من الحاضرين بالفكرة.

اقرأ أيضًا..

إلهام شاهين تتحدث عن دار المسنين لأعضاء المهن التمثيلية.. خاص

حضور الفنانين في افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر على حضور افتتاح دار مسنين القوة الناعمة لفنانين مصر، منهم: بشرى، أحمد سلامة، عبير صبري، دنيا عبد العزيز، فكري صادق، عمرو محمود ياسين، أشرف عبد الغفور، رانيا فريد شوقي، أنوشكا، لقاء سويدان، صابرين، محمد أبو داوود، سامي مغاوري.