الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعد للمخاطرة من أجل الحب.. التوقعات العاطفية لمواليد برج الأسد 2023

التوقعات العاطفية لبرج الأسد_مصدر الصورة_ياندكس
التوقعات العاطفية لبرج الأسد_مصدر الصورة_ياندكس

ينتظر الكثيرين من أصحاب مواليد برج الأسد معرفة التوقعات العاطفية للعام الميلادي الجديد 2023 خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر وقبل بداية العام الجديد.

وخلال هذه السطور تقدم "الطريق" أهم التوقعات العاطفية لأصحاب مواليد برج الأسد فى العام الميلادي الجديد 2023، وفقا لما جاء بموقع horoscope.

ويتوقع لمولود برج الأسد أن يشعر ببعض الحيرة في بداية العام الجديد فيما يتعلق بالتوقعات العاطفية هل أصيب بخيبة أمل فى الحب أم من وضعك لأنك مازلت عازب لكن حاول أن تكون متفائلا.

ويدعو الفلك مولود برج الأسد أن يكون نشيطا من بداية العام وحتى أواخر شهر مارس فقط عليك الاختلاط بالآخرين فربما تقابل توأم روحك.

كما يتوقع لمولود برج الأسد أن تكون فى دائرة الضوء الأمر الذي يساعدك فى التعبير عن نفسك وتتمتع فى منتصف شهر أغسطس بالسحر والثقة وامتلاك القدرة حينها سوف تجذب الكثير من الرومانسية إليك، لكن عليك أن تدرك أنك تستحق أكثر مما كنت حصلت عليه من حب فى الماضي.

كما ينصح الفلك أصحاب مواليد برج الأسد بعدم تجاهل الطاقة المرحة التى تعمل لصالحك فى الفترة من أواخر نوفمبر وحتى أواخر ديسمبر، حينها يجب عليك أن تكون مبدعا وتخاطر من أجل العثور على الحب الذى يمكن أن تقابله فى إحدى الحفلات أو حدث خاص بالأطفال أو حدث رياضى.

اقرأ أيضًا: ”هتفضل محلك سر”.. قصة تحدي أكبر طالب هندسة فى مصر

موضوعات متعلقة