الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الرئيس الصيني: المرحلة المقبلة تحتاج جهودا كبيرة لمواجهة كورونا

كورونا في الصين
كورونا في الصين

قال الرئيس الصيني شي جين بينج، اليوم السبت، إن بلاده تغلب على التحديات التي فرضها فيروس كورونا خلال العاميين الماضيين، مشيرا إلى أنها مستمرة في سياستها حتى انتهاء المعركة، على حد وصفه.

وأضاف في مؤتمر صحفي، أن الصين دخلت مرحلة جديدة في مواجهة كوفيد 19 ما يتطلب مزيدًا من الجهد لمنه انتشار الوباء مرة أخرى، خصوصا بعد خفض الإجراءات المتعلقة بالوقاية المجتمعية.

ووجه الرئيس الصيني في كلمته للشعب بمناسبة العام الجديد، الشكر للأطقم الطبية على وجه الخصوص مشيرا إلى أنه واجهوا بكل شجاعة وصبر كوفيد 19، والعاملين أيضا معهم.

كانت الصين أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي سياستها في التعامل مع فيروس كورونا والمعروفة بـ صفر كوفيد، بعد احتجاجات من المواطنين طالبت بتلك الخطوة.

وأدى القرار إلى ارتفاع غير مسبوق في الإصابات مرة أخرى، وهو ما رصدته وكالات الأنباء العالمية، ما جعل بكين ترفض عدم إعلان البيانات الرسمية الخاصة بالإصابات اليومية.

ونقلت وسائل إعلام عالمية عن مواطنين صنيين قولهم إن المستشفيات امتلأت من جديد بالمصابين، فيما تواجه الصيدليات نقصا حادا في أدوية خفض الحرارة، وتقوية المناعة، ما أثار قلقا عالميا.

اقرأ أيضا| حصاد 2022.. زلزال يهز عروش «كسرى» ودبابات «بوتين» على أبواب كييف و«حَسنة وحيدة»