الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

بعد تصدرها التريند.. نانسي عجرم تتألق بالأحمر مع إليسا في ليلة «التريو»

نانسي عجرم وإليسا.. الصورة من الإنستجرام
نانسي عجرم وإليسا.. الصورة من الإنستجرام

حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها خلال مشاركتها في حفل "التريو"، الذي شارك به العديد من نجوم الطرب من الدول العربية.

نانسي عجرم وإليسا بالأحمر

ونشرت نانسي عجرم، صورة تجمعها بالنجمة اللبنانية إليسا قبل الحفل، وهما يتألقان باللون الأحمر خلال إطلالتهما في الحفل، وذلك عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في حفل التريو، المقام على مسرح محمد. عبده أرينا، مساء أمس السبت 31 ديسمبر 2022، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وهم " نانسي عجرم، إليسا، أصالة، لطيفة، أنغام، نوال الزغبي، نجوى كرم، صابر الرباعي، وائل كفوري، وليد توفيق، عاصي الحلاني، محمد عبده، بهاء سلطان"، وقدموا الحفل بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، المايسترو هاني فرحات والمايسترو مدحت خميس.

نانسي عجرم في برنامج سهرانين

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تصدرت التريند، خلال الأيام القليلة الماضية بعد ظهورها في برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، وعرضت الحلقة على جزئين، وذلك احتفالا بالعام الجديد 2023، وتوديع عام 2022.

اقرأ أيضًا.. ”انتظروا قريبا جدا”.. كريم فهمي يروج لفيلم ”أنا لحبيبي” على طريقته الخاصة

وقدمت نانسي عجرم خلال لقائها مع أمير كرارة، مجموعة كبيرة من الأغاني مثل "إحساس جديد، آه ونص، يا سلام، معجبة، إنت مصري، أنا قلبي ليك ميال، صحصح، حتى ازيك مستخسرها"، وغيرهم من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ونالت على إعجاب أمير كرارة.

ومن أبرز تصريحات نانسي عجرم خلال لقائها في برنامج "سهرانين"، أنها كشفت عن الأكلات المصرية التي تحبها مثل الكشري والحمام المحشي،وأكدت أن أصدقائها دائما يعزموها على هذه الأكلات بمصر.

كما كشفت عن أكثر فيلم مصري تحب مشاهدته وهو فيلم "إسماعيلية رايح جاي، وذلك لحنها الشديد للنجم محمد هنيدي والنجم محمد فؤاد، وقامت بغناء "كمنانة".

وأوضحت النجمة اللبنانية، أن النجم راغب علامة هو كان مطربها المفضل في مرحلة الطفولة، وكانت تضع صوره في غرفتها،واشارت إلى أن أول حفلة جمعتها براغب، كانت في بداية مشوارها الفني وقبل شهرتها، وأحرجت أنه تعبر له عن إعجابها به منذ صغرها.