الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غدًا.. قاعة الباب تحتضن فوتوغرافيا كريم نبيل ومعرضه «الذكر»

يفتتح الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرضا بعنوان «»الذكر» للفنان كريم نبيل وذلك في تمام الساعة السادسة مساء غدا الثلاثاء 3 يناير الجاري بقاعة الباب سليم ساحة متحف الفن المصري الحديث.

معلومات عن كريم نبيل

جدير بالذكر أن كريم نبيل حسن محمود هو مصور فوتوغرافي وسينمائي، خريج كلية العلوم جامعة عين شمس، تفرغ لفن التصوير منذ عام 2006, حصد 11 جائزة خلال مشواره أهمها جائزة الشارقة للصورة العربية, أوسكار صالون الشباب في دورته الثالثة والعشرون، المركز الثاني في صالون النيل الدورة الثامنة.

جائزة أفضل فيلم

نال فيلمه «خيوط النيل» على جائزة أفضل فيلم في مسابقة نيكون لمصوري الفيديو في مصر، شارك في 30 معرضًا جماعيًا في مصر, قطر, الإمارات, باريس، بلغاريا، النمسا، وله مقتنيات أهمها بمتحف الفن الحديث.

اقرأ أيضًا: ابنة نجيب محفوظ لـ «الطريق»: نشر أعمال والدي على مؤسسة هنداوي تشجع الناس على القراءة

اقرأ أيضًا: بعد وصوله القائمة القصيرة بجائزة ابن خصيب.. محمد رفعت لـ «الطريق»: أتمنى الفوز بالمركز الأول