الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:46 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تبدأ بسعر 111 جنيه.. أفضل 5 ساعات ذكية لعام 2023

ساعة يد ذكية
ساعة يد ذكية

لا تنحصر إطلالة الرجال في القميص والسروال أو البذلة فقط، بل يفترض أن تكتمل بارتداء ساعة يد أنيقة، لذلك تعتبر هذه القطعة من أهم اللمسات الأخيرة في الاطلالات الجذابة للرجال، خاصة وأنها أصبحت أكثر عملية عن ذي قبل، فهي الآن تستخدم في متابعة الأشغال، والرد على المكالمات والرسائل الالكترونية.

لهذه الأسباب طرحت بعض شركات التكنولوجيا أفضل أنواع الساعات الذكية لعام 2023.

ساعة MI

هذا النوع يناسب الذكور والإناث، لكونها تعمل على تذكيرك بالمسابقات التي مشيتها، كما تحسب لك عدد السعرات الحرارية بالجسم، وتلك التي تم حرقها خلال التمرينات الرياضية.

تتيح هذه الساعة إمكانية الرد على المكالمات والرسائل، حيث ترسل لمرتديها اشعارات بكل ما يحدث على مواقع التواصل الخاصة به، وتتوفر بسعر 269 جنيه، وذلك بخصم 60 بالمائة على أحد المتاجر الشهيرة.

ساعة FT50

يعتبرها الخبراء في مجال التكنولوجيا أنها الأفضل على الإطلاق، حيث تتمتع بأناقة وإمكانيات كبيرة، منها تتبع الأماكن، كما تحتوي على بطارية 200 ملي أمبير لذلك يمكنها الاستمرار بالعمل لساعات طويلة، وتتميز بالسرعة والذكاء، فضلاً عن كونها فائقة في متابعة اوقات النوم الخاصة بمستخدمها.

تساعد ساعة FT50 في تتبع الهاتف من خلال ربطه بها، كما أنها تتحمل الخبطات لكونها مغلفة بإطار من الزنك المقاوم، وتعرض بسعر 352 جنيه بخصم 60 بالمائة.

ساعة سيريز T500 5

يمكنها تتبع نظامك الغذائي وتذكيرك بموعد الوجبات، كما أنها تقوم بحساب ضربات القلب والنبضات، وتوفر لك إمكانية حساب ساعات النوم، بالإضافة إلى أنها تحدد مواقع الأشياء التي تخصك مثل الهاتف، ومزودة بشاشة عالية الحساسية، تستجيب للأوامر سريعاً، وسعرها 350.

ساعة P-M4

مصنوعة بمظهر أنيق وشاشة مقاومة للخدش، كما أنها مزودة بأشرطة سيليكون، تتسم أيضاً بوزن خفيف وإطار متين، فضلاً عن كونها مقاومة للماء، وسعرها 111 جنيه.

ساعة ID 116

يتسم هذا النوع بشكل رياضي ووزن خفيف، كما من أهم ميزاتها هو تلقي المكالمات والرسائل، فضلاً عن كونها تتميز بخاصية التذكير بالمواعيد والمواقيت الهامة، وسعرها 129 بخصم 13 بالمائة.

اقرأ أيضاً: بسبب فستان أصفر.. منظمو مسابقة ملكة جمال العالم يعتذرون للجماهير