الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المواطن هو اللي بيدفع».. أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب أسعار الدواجن

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على الزيادة غير المسبوقة في أسعار الدواجن، منفعلا على الهواء: "سعر الكيلو وصل 49 جنيه، يجب مراعاة ظروف المواطنين لأن المواطن هو الذي يدفع الثمن في النهاية".

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، أن كبار المنتجين قرروا تخفيض الأسعار بنسبة 30% على الفول والعدس والزيت والأسماك.

اقرأ أيضًا:المجلس القومي للأجور يزف بشرى سارة للعاملين بالقطاع الخاص

وناشد الإعلامي أحمد موسى، جميع المسؤولين بضرورة مراعاة المواطن واعتباره في المقام الأول، مطالبا بتوافر مخزون استراتيجي من السلع الأساسية يكفي لمدة 6 أشهر.

وفي سياق آخر أكد الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن كل ما تم تداوله عن غلق حديقة الحيوان لمدة عام، ما هو إلا مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، موضحا أن وزارة الزراعة تبذل كافة الجهود في مجال تطوير الحدائق ومنها حديقة الحيوان بهدف أن تكون كمثيلاتها حول العالم.

وأضاف محمد القرش خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية صدى البلد من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الإثنين، أن حديقة الحيوان تعتب من أقدم الحدائق حول العالم، ومسجلة في المنظمات الدولية، لذلك تحرص الدولة على تجديدها بصفة دورية لتغيير شكلها التقليدي.