الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مشنوقا بحبل.. العثور على جثة رئيس جمعية خيرية في الشرقية

جثة
جثة

عثرت سيدة على جثة شقيقها، ويعمل رئيسا لجمعية خيرية، جثة هامدة داخل مقر العمل.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقته مديرية أمن الشرقية من سيدة يفيد عثورها على جثة شقيقها رئيس جمعية مشنوقا بحبل بداخلها.

جرى الدفع بقوات الأمن إلى مكان البلاغ، ومعاينة مسرح الجريمة وبعد ذلك نقلت الجثة داخل سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى في فاقوس، واستدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثمان ومعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، إلى أن المتوفى يعمل رئيسا لجمعية خيرية، وتأخر عن موعد عودته للمنزل على غير عادته.

اقرأ أيضا: مصرع وإصابة 17 شخصا في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية


أمرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعي، لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وهل هناك شبهة جنائية أم لا.

كما طلبت النيابة العامة من ضباط المباحث سرعة إجراء التحريات حول الجريمة.