الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تخفيضات 30%».. وزير التموين يعلن افتتاح معارض أهلا رمضان بعدة محافظات

وزير التموين_ ياندكس
وزير التموين_ ياندكس

أعلن الدكتور على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، افتتاح عدد من معارض "أهلا رمضان" بعدة محافظات، مؤكدًا أنه جاري افتتاح عدد آخر من المعارض في باقي محافظات الجمهورية، ويأتي ذلك بتوجيهات من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي لضرورة بضرورة توفير السلع قبل قدوم شهر رمضان.

اقرأ أيضًا:أماكن 13 قافلة طبية مجانية اليوم الأربعاء 4 يناير 2023

وأوضح وزير التموين في بيان له، أن هناك توجيهات إلى جميع المديريات على مستوى الجمهورية بسرعة نشر المعارض في مختلف القرى والنجوع، فضًلا عن نشر أيضًا المنافذ المتنقلة وجمعيتي، وتحديدًا في الأماكن التي تبعد عن الجمعيات الاستهلاكية والسلاسل التجارية التي ستدخل معارض أهلا رمضان.

اقرأ أيضًا:10 توجيهات لـ وزير التربية والتعليم بشأن الامتحانات

ولفت إلى أن المعارض بها جميع السلع بأسعار مناسبة للمواطنين محدود الدخل، وأيضًا تخفيضات بنسبة تتراوح ما بين 25% إلى 30%، مشيرًا إلى أنه جاري إنشاء عدد 5 معارض أخرى في عدة محافظات وتحديدًا في الصعيد، وذلك عقب تدشين معارض كوم أمبو بأسوان، وجاري إنشاء معرض في مدينة الأقصر.

ويذكر أن مديري مديريات التموين أكد أن ‏التخفيضات بتلك المعارض تصل إلى 30%، بالإضافة إلى توفير سلع ذات جودة عالية، كذلك معرض بمدينة دمياط ضمن عدد من ‏المعارض التي سيتم إنشاؤها بالمحافظة وتضمن التقرير فتح معرض أهلا رمضان بالشرقية ضمن عدد من المعارض سيتم افتتاحها قريبًا.