الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس الوزراء يزور المقر البابوي لتهنئة البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد

الدكتور مصطفى مدبولي و البابا تواضروس الثاني
الدكتور مصطفى مدبولي و البابا تواضروس الثاني

زار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، المقر البابوي بالقاهرة الليلة لتهنئة البابا تواضروس الثاني باحتفالات عيد الميلاد بعد عودته من محافظة سوهاج.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء عن خالص تمنياته أن يعيد الله القدير هذه الفرصة الثمينة للبابا وأبناء المسيحيين داخل مصر وخارجها ليكونوا في صحة جيدة ورخاء.

من جانبه أشاد البابا تواضروس الثاني برئيس الوزراء لمجيئه إلى المقر البابوي بعد يوم طويل في سوهاج، متمنياً للحكومة المصرية والبلاد مزيداً من التقدم والنجاح في هذه العملية. بناء حفظ الله لمصر وشعبها بأمن وازدهار دائمين.

وأعرب البابا عن أمله في أن تمر مصر من كل التحديات الراهنة بسلام، معتبرا ارتباط العام الجديد بالاحتفال علامة إيجابية بعثت الأمل في تجاوز الأزمة، مؤكدا أنه "رغم الصعوبات فإن يد الله لن أترك مصر".

وأشار البابا إلى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لمحافظة سوهاج تعد رسالة مهمة تعكس اهتمام بالصعيد وأبنائه.

وأكد رئيس الوزراء، أن الدولة المصرية قادرة بعون الله على تجاوز الأزمات والتحديات الاقتصادية التي يتعرض لها العالم، مشددا على عزم الدولة مواصلة البناء والتنمية.

اقرأ أيضًا: وزير الدفاع يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وتابع "مدبولي" أن صعيد مصر يشهد تنفيذ العديد من المشروعات التنموية التي تستهدف تحسين حياة أبناء الوطن هناك.