الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:14 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تكشف ملابسات فيديو دهس سيارة لسيدة في القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ملابسات فيديو تم نشره على أحد المواقع الإخبارية بشأن اصطدام سيارة "ميكروباص" بإحدى السيدات محدثاً إصابتها بالقاهرة.

وبعد فحص الفيديو تبين أنه بتاريخ 2 يناير الجاري وتبلغ لقسم شرطة المرج من أحد المستشفيات باستقباله "إحدى السيدات، مصابة بنزيف وكسور متفرقة بالجسم" إثر إصطدام سيارة "ميكروباص" بها حال توجهها لوالدتها بدائرة القسم وفر هارباً.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط السيارة المشار إليها وقائدها "لا يحمل ثمة تراخيص"، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: تحرير 2054 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة، عن حدوث مشاجرة بدائرة القسم ووجود متوفى ومصاب.

وبعد انتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ والفحص تم التقابل مع "عامل بمصنع رخام يحمل جنسية إحدى الدول، مقيم بمحافظة القاهرة" مصاب بطعنة بالصدر وقرر بأنه حال مروره في دائرة القسم مع صديقه الذي يعمل "عامل بمصنع رخام يحمل جنسية ذات الدولة، مقيم بذات العنوان" وتوفى بعد إصابته بطعنة في الصدر، فوجئ بقيام (ثلاثة أشخاص "يحملون جنسية ذات الدولة " لا يعلم بياناتهم) بإستيقافهما للإستيلاء منهم على متعلقاتهما الشخصية.

وأنه حينما رفض المجني عليهما إعطائهما متعلقاتهما الشخصية تعدوا عليهما بالضرب ونتج عن ذلك إصابتهما والتى أودت بحياة المجني عليه الثانى.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تم تحديدهم هويتهما وأمكن ضبطهم وتبين أنهم "مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج" وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "سكين" والمستخدم فى إرتكاب الواقعة.

وبعد القبض عليهم ومواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بهدف سرقة المجنى عليهما بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزة أحدهم.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية