الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على 4 أشخاص في القاهرة.. سرقوا مشغولات ذهبية من شقة

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية من قبل "إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم" يفيد اكتشافها سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من الشقة محل سكنها بدائرة القسم.

وبفحص البلاغ وعمل التحريات الأولية وجمع المعلومات عن طريق استخدام التقنيات الحديثة، تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة وتبين أنهم "4 أشخاص، مقيمون بدائرة القسم".

وبتقنين الإجراءات وعمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة لهم تم إستهدافهم وتم ضبطهم وبحوزتهم "بعض من المشغولات الذهبية المستولى عليها"، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بأسلوب "التسلق".

كما اعترفوا أيضا بقيامهم بإعطاء باقى المضبوطات "لأحد الاشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج" وأمكن تحديده وضبطه واعترف بتصرفه فى المسروقات بمعرفة إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الشرقية، وأمكن ضبطها.

وبمواجهتها إعترفت بتصرفها فى المشغولات الذهبية لدى عميليها "حسنى النية" (جواهرجى ومالك محل مجوهرات) وأمكن ضبطهما وبحوزتهما باقى المشغولات الذهبية المُستولى عليها، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المسروقات التي ضبطت مع المتهمين.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: تحرير 2054 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني