الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير بيت العائلة المصري في لندن: كلنا نتشارك في الاحتفالات ونضرب مثال لاتحاد المصريين.. فيديو

 مصطفى رجب، مدير بيت العائلة المصرية في لندن
مصطفى رجب، مدير بيت العائلة المصرية في لندن

قال مصطفى رجب، مدير بيت العائلة المصرية في لندن، إن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد هو عادة سنوية، ومنذ سنوات عديدة فإن المصريين كنسيج واحد في لندن، ويشاركوا شركاء الوطن في كل أعيادهم.

اقرأ أيضًا: مدير آثار الكرنك: أجواء رأس السنة بالأقصر هذا العام مميزة.. فيديو

وأضاف مدير بيت العائلة المصرية في لندن، خلال مكالمة فيديو عبر خاصية «zoom»، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى: "كل رؤساء التجمعات المصرية يهنئون المصريين، وأيضا أعضاء السلك الدبلوماسي وفي مقدمتهم السفير شريف كامل، والقنصل العام السفير محمد أبو الخير، وملحق الدفاع اللواء أركان حرب أحمد المشرفي، والسفير الفلسطيني حضر الاحتفال".

وتابع «رجب»: "كل المستشارين وكل أعضاء البعثة الدبلوماسية، وكل أبناء الجالية المصرية في بريطانيا يجتمعوا في هذا اليوم"، متابعًا: "نحن محظوظين بأن لدينا عدة كنائس مصرية في لندن، العدد كبير وبالتالي فيمكن زيارة بعضا منهم، وبالأمس كان موجود كل القساوسة المصريين في الاحتفالية بلندن، وهي مناسبة سعيدة، نحتفل بها سنويا، ونشارك أخواننا في احتفالات أخرى".

وبين: "هذا النوع من المناسبات سواء عيد الميلاد المجيد أو رمضان أو الأعياد الأخرى تؤكد أن المصريين نسيج واحد، ولا يوجد أي فرق بينهم، وسنحضر في الكنيسة الكبيرة بحضور جميع القساوسة المصريين وأعضاء السلك الدبلوماسي للتهنئة بالعيد المجيد".

موضوعات متعلقة