الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الطريق» يكشف حقيقة غرامة الـ20% على تذاكر زيارة السد العالي

لافتة بيع تذاكر زيارة السد العالي
لافتة بيع تذاكر زيارة السد العالي

على مدار الساعات الماضية، اشتعلت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن لافتة، مدون عليها أسعار زيارة السد العالي، وما أثار الجدل والدهشة بين المواطنين، هو ذكر غرامة 20%، التي تضاف على سعر التذكرة، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة هذه اللافتة وحقيقة الغرامة المذكورة بجانب أسعار التذاكر.

حقيقة لافتة أسعار تذاكر زيارة السد العالي

"الطريق" تواصل مع وزارة الري والموارد المائية للتأكد من حقيقة اللافتة المدون عليها غرامة 20%، على أسعار التذاكر.

وكشف مصدر في وزارة الري والموارد المائية أنه حقيقة ما تم تداوله على وسائل السوشيال ميديا بخصوص فرض غرامة على التذاكر الخاصة بمشاهدة السد العالي والتي تبلغ نسبتها 20 %.

اقرأ أيضا: الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة.. أمطار غزيرة

وأكد أن اللافتة حقيقية، موضحا أنه يتم الحصول على تذاكر زيارة السد العالي عند مدخل السد العالي، والتي تكون على بعد 2 كيلومتر من المنصة "نقطة المشاهدة".

وتابع أنه عند نقطة المشاهدة من السد العالي، يوجد كشك آخر لبيع لمراجعة التذاكر ومطابقة عددها بعدد الأفراد، مبينا أنه في حالة وجود أفراد بدون تذكرة يتم إبلاغهم بالعودة إلى نقطة التحصيل الأساسية في مدخل السد أو تحصيل قيمة التذكرة بالاضافة إلى20%.

اقرأ أيضا: «الأعلى للأمناء» يشكل غرفة عمليات لتلقي شكاوى امتحانات الفصل الدراسي الأول

وأشار إلى أن الزيادة المقدرة ب20% سببها عدم دفع قيمة التذكرة في كشك التحصيل الأساسي.

موضوعات متعلقة