الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

روسيا: أوكرانيا تنبش قبور الموتى وتشوه الجثامين لاتهامنا

الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن جهاز الأمن الأوكراني، عمل خلال الأيام الماضية على نبش قبور الموتى، وتشويه جثثهم في محاولة منه لاتهام روسيا بارتكاب أعمال إجرامية.

وأوضحت في بيان، أن القوات الأوكرانية الخاصة، نبشت قبور المواطنين في منطقة خاركوف، عشية ليلة عيد الميلاد، وشوهت الجثث، لاستخدامها كدليل ضد روسيا، وأنها تعذب وتعدم المواطنين الأوكرانيين، وفق "روسيا اليوم".

وشددت الوزارة أن القوات الأوكرانية لم تحترم حرمة الموتى، وأن هؤلاء الأشخاص انتقلوا إلى الحياة الأخرى لأسباب طبيعية، بعيدة تمامًا عن الحرب.

ولفتت إلى أن أوكرانيا أعدت حفرة خصيصا لإلقاء جثامين هؤلاء الأشخاص فيها، بهدف تقديم أدلة زائفة حول تعذيب روسيا للمدنيين وإعدامهم، وقتلهم.

وكان الجيش الأوكراني نفى بشكل رسمي، اليوم الأحد، مقتل 600 جندي في قصف روسي على منطقة كراماتورسك، موضحا أن الهجوم استهدف البنية التحتية للبلاد، فيما لا توجد خسائر بشرية.

وكثفت روسيا خلال الأيام الماضية من هجماتها تجاه البنية التحيتة الأوكرانية، بعدما أثبتت ضلوع الاستخبارات الأوكرانية في تفجير جسر القرم.

اقرأ أيضا| السعودية.. صحاري خضراء وجبال مكة تتحول لجنة بعد الأمطار «فيديو وصور»