الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الغرف التجارية تكشف عن تفاصيل إقامة معارض «أهلا رمضان» في يناير الحالي

كشف الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، عن تفاصيل إقامة معارض أهلا رمضان خلال شهر يناير الجاري 2023 مع أنّ أنها كانت تقام قبل شهر رمضان بأسبوعين.

وقال أمين عام اتحاد الغرف التجارية إن الدولة المصرية تأثرت كثيًرا بما يحدث عالميًا من حروب وأزمات اقتصادية، وبالتحديد أزمة الغذاء ولا سيما أن مصر تستورد معظم احتياجاتها من المواد الغذائية من الخارج.

وأوضح علاء عز، أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بإتاحة معارض أهلا رمضان اعتبارا من يناير الجاري، وذلك بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية في الأسواق بأسعار مخفضة للجميع، وعلى الرغم من أن معارض أهلا رمضان كانت لا تقم سنويا إلا قبل أسبوعين فقط من الشهر الكريم.

وأكد أمين عام الغرف التجارية، أن توجيهات الرئيس جاءت قبل نهاية ديسمبر 2022، وتم العمل علي تنفيذها مباشرة حتى يتثنى للمواطنين الشعور أن الدولة دائما تحاول التخفيف عنهم وتقف بجانبهم في كل الأوقات.

اقرأ أيضًا: صندوق قطر السيادي يودع مليار دولار في «المركزي المصري».. ومصدر: تمهيدا لشراء حصص في شركات مصرية