الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تعليم الجيزة»: انتظام امتحانات اليوم.. والمدارس لم تتأثر بالأمطار

مدارس الجيزة في أول يوم لامتحانات الفصل الدراسي الأول
مدارس الجيزة في أول يوم لامتحانات الفصل الدراسي الأول

أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول، الذي انطلق اليوم، لطلبة الصفين الرابع والخامس الابتدائي والأول الإعدادي.

أوضح المصدر أن المدارس التابعة لمحافظة الجيزة أرسلت صورًا حية من الداخل تؤكد استعدادها لعقد الامتحانات، مشيرة إلى أن المدارس لم تتأثر بسوء حالة الطقس، خاصة بعد هطول أمطار غزيرة أمس الأحد وتم التعامل مع الأمطار فور سقوطها.

شددت الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة أمس على المدارس بضرورة موافاتها بحالة المدارس ومدى استعدادها لبدء الامتحانات والتعامل مع الأمطار وفقًا للضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

جداول امتحانات نصف العام 2023 الجيزة

تبدأ امتحانات نصف العام 2023 الجيزة لسنوات النقل الابتدائي والإعدادي من 9 حتى 17 يناير 2023، في حين ستبدأ جداول امتحانات نصف العام 2023 الجيزة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية والمكفوفين والصُم وضِعاف السمع من 21 حتى 26 يناير 2023.

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة قد أصدرت تعليماتها المشددة لمديري عموم الإدارات التعليمية، بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لتأديه الامتحانات.

اقرأ أيضًا:

الإدارات التعليمية تتابع حالة المدارس بعد سقوط الأمطار ومدى تأثيرها على الامتحانات